فن

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

عادت إنتاجات الألبومات الكاملة لتتصدر المشهد الغنائي العربي بعد عقد شهد ميل مطربي الصف الأول لطرح الأغاني المنفردة التي تماشت مع شكل الحياة السريعة التي أصبح المستمع العربي يعيشها مؤخرا.

Published On 10/6/2024
أصالة نصري وماجد المهندس وأنغام وكارول سماحة

تصدّر الجزء الرابع من فيلم “فتيان أشقياء” (Bad Boys) من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس شباك التذاكر في أميركا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الأولى لعرضه، بحسب التقديرات التي أعلنت الأحد.

Published On 10/6/2024
Bad Boys: Ride or Die

يُقبل المشاهدون من الشباب والكبار، على حد سواء، على متابعة يوميات الشباب وطموحاتهم وأمانيهم، إضافة للاستمتاع بالمقالب والمكائد التي يكيدونها لبعضهم، ويعد مسلسل “ماكستون هول” أحدث إضافة.

Published On 9/6/2024
لماذا ينجذب المراهقون والكبار على حد سواء إلى الأعمال التلفزيونية المخصصة للشباب

أفادت مصادر إعلامية بأن الفنان المصري عمرو دياب قام بتحرير محضر اعتداء ضد شاب حاول التقاط صورة تذكارية معه خلال حفل خاص، بعد ساعات من انتشار مقطع يظهر فيه النجم الملقب بـ”الهضبة” وهو يصفعه على وجهه.

Published On 9/6/2024
عمرو دياب

حالة من الضجة الحميدة ودفعة قوية من المشاعر الإنسانية الدافئة ضخها مسلسل “دواعي السفر” الذي بدأ عرضه مؤخرا على منصة “واتش إت”، وسرعان ما احتل المرتبة الأولى ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة.

Published On 8/6/2024
مسلسل "دواعي السفر"

طالبت مجموعة من الفنانين والمشاهير وصانعي المحتوى الفرنسيين الرئيس إيمانويل ماكرون بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، على غرار ما قامت به دول أوروبية مثل إسبانيا والنرويج وأيرلندا وسلوفينيا.

Published On 7/6/2024
French actress Leila Bekhti poses during the opening ceremony of the 14th edition of the Lumiere Film Festival, on October 15, 2022 in Lyon, central eastern France. (Photo by JEFF PACHOUD / AFP)

يعيش النجم الأميركي براد بيت خيبة أمل بعدما قرر المخرج الشهير كوينتين تارانتينو الانسحاب من مشروع فيلمه العاشر والأخير، “الناقد السينمائي” (The Movie Critic)، رغم بلوغه مراحل متقدمة تسبق الإنتاج.

Published On 7/6/2024
SANTA BARBARA, CALIFORNIA - FEBRUARY 08: Brad Pitt attends DAOU Vineyards At SBIFF's Outstanding Performer Of The Year Award Honoring Bradley Cooper at The Arlington Theatre on February 08, 2024 in Santa Barbara, California. Presley Ann/Getty Images for DAOU Family Estates/AFP (Photo by Presley Ann / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

قليلات هن الممثلات العربيات اللاتي نجحن في صُنع مسيرة مهنية منحتهن قوة السيطرة على العملية الإبداعية، ويتحولن مما يشبه “الإكسسوار” الذي يجب تواجده بجوار بطل العمل، إلى صاحبات اتجاه إنتاجي وفني خاص.

Published On 6/6/2024
بوستر مسلسل مفترق طرق