محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

يرى المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن مانشستر سيتي مطالب بالتركيز على مباراته المقبلة فقط دون الاهتمام بما يفعله ليفربول، وقال إن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي يمر عبر تقديم “أكثر مباراة مثالية ممكنة”.

Published On 16/5/2022
Premier League - West Ham United v Manchester City Soccer Football - Premier League - West Ham United v Manchester City - London Stadium, London, Britain - May 15, 2022 Manchester City manager Pep Guardiola Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

قرر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي “تقريبا” ما إذا كان سيبقى في باريس سان جيرمان أو سيغادر نهاية الموسم الحالي، وحدد موعدا لإعلان قراره المنتظر من عشاق كرة القدم.

Published On 16/5/2022
Ligue 1 - Montpellier v Paris St Germain Soccer Football - Ligue 1 - Montpellier v Paris St Germain - Stade de la Mosson, Montpellier, France - May 14, 2022 Paris St Germain's Kylian Mbappe REUTERS/Benoit Tessier

أعلن الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم أنه سيخوض المباراة النهائية للمسابقة نهاية الشهر الجاري في أي ملعب، لكن ذلك لن يمنعه من مواصلة اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية.

Published On 15/5/2022
الأهلي الرجاء

قطع ميلان خطوة مهمة نحو إحراز لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه على أتالانتا بهدفين من دون رد في المرحلة 37 قبل الأخيرة من المسابقة.

Published On 15/5/2022
Serie A - AC Milan v Atalanta

رغم رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة في الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان بعقد يمتد حتى الموسم المقبل مع إمكانية تجديد لموسم ثالث، فإن الحديث عن عودته إلى البرسا لا ينقطع.

Published On 15/5/2022
Ligue 1 - Paris St Germain Training

منح مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز غريمه ليفربول الأمل في التتويج بلقب البريميرليغ، بعدما فقد نقطتين بتعادله بشق الأنفس 2-2 أمام ويستهام اليوم الأحد في الجولة 37 وقبل الأخيرة من البطولة.

Published On 15/5/2022
Premier League - West Ham United v Manchester City