أخبار

قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي إن المرحلة التي تعيشها ليبيا مرحلة حاسمة، وإن حكومة الوحدة الوطنية تواصل عملها، كما أكدت دول على رأسها أميركا دعم الانتخابات المقررة في ديسمبر/كانون الأول.

23/9/2021

قررت السلطات الجزائرية إغلاق مجالها الجوي فورا في وجه الطائرات المدنية والعسكرية المغربية، وتلك التي تحمل رقم تسجيل مغربيا، وقالت الخطوط المغربية إن القرار لن يؤثر إلا على عدد محدود من الرحلات.

23/9/2021

خلال فترة خدمتهم بالكونغرس تبنى عدد من المشرعين السابقين مواقف متشددة تجاه الصين، إلا أنهم سرعان ما غيروا قناعاتهم وعملوا ضمن شركات ضغط وعلاقات عامة لخدمة المصالح الصينية بعد خروجهم من الكونغرس.

23/9/2021

هو مؤسس علم النفس الحديث على الرغم من أنه لم يدرس علم النفس قط، وقد أثبتت مقولاته في الحلم والجنس والنفس البشرية قدرتها في افتعال الجدل في الأوساط العلمية.

23/9/2021

لئن كانت دول أوروبية عديدة عبرت عن عدم رضاها عن الطريقة المهينة التي فسخ بها الأستراليون صفقة كبيرة مع الفرنسيين، وحولوها -بالتعاون مع البريطانيين- للأميركيين، فإن ثمة دولا أوروبية انحازت ضد فرنسا.

23/9/2021

أجرى قائدا الجيشين الأميركي والروسي محادثات لمدة 6 ساعات في هلسنكي، في أول لقاء مباشر بينهما منذ عام 2019، في وقت تتكيف فيه الدولتان مع انسحاب الولايات المتحدة من أفغانستان وتولي حركة طالبان الحكم.

23/9/2021

يعد البرد الموسمي أحد الأمراض الأكثر شيوعا في العالم، ويصيب الأشخاص بمجرد بدء انخفاض درجات الحرارة وحلول شهر الخريف، المقال يقدم نصائح يمكن اتباعها لضمان عدم الإصابة بالأمراض في هذا الوقت من العام.

23/9/2021

قال وزير شؤون مجلس الوزراء السوداني خالد عمر يوسف -للجزيرة- إن حديث عبد الفتاح البرهان عن وصاية الجيش على البلاد هو تكرار لتاريخ الانقلابات السابقة، وتهديد مباشر للمرحلة الانتقالية.

23/9/2021