بولندا تهزم أرمينيا والجبل الأسود يعمق جراح الدانمارك

منتخب بولندا رفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني (رويترز)

اقتسم منتخب بولندا صدارة المجموعة الخامسة مع الجبل الأسود بعدما اقتنص فوزا مثيرا من ضيفه أرمينيا 2-صفر الثلاثاء، في الجولة الثالثة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال "روسيا 2018".

وتقدم منتخب بولندا بهدف بنيران صديقة سجله هراير مكويان لاعب أرمينيا بطريق الخطأ في شباك فريقه في الدقيقة 48.

إعلان

ولكن بعد دقيقتين فقط أدرك ماركوس بينيرو بيتزيلي التعادل للفريق الضيف.

وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل، خطف روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونيخ هدف الفوز القاتل لمنتخب بولندا في الدقيقة 95.

وسجل ليفاندوفسكي بذلك خمسة أهداف لبولندا خلال أول ثلاث مباريات في التصفيات.

إعلان

ورفع منتخب بولندا رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف خلف جبل الأسود، وظلت أرمينيا في المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

منتخب الجبل الأسود رفع رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة (الأوروبية)

فوز الجبل الأسود
واقتنص منتخب الجبل الأسود (مونتنيغرو) فوزا غاليا من مضيفه الدانماركي 1-صفر.

وتقمص فاتوس بيكيراج مهاجم دينامو موسكو الروسي دور البطولة وسجل هدف الفوز لمنتخب الجبل الأسود في الدقيقة 31 بمساعدة ستيفان يوفيتيتش.

واستعاد منتخب الجبل الأسود موقعه في الصدارة ورفع رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف أمام بولندا، بينما تجمد رصيد الدانمارك عند ثلاث نقاط في المركز الرابع.

وتعادل منتخب الجبل الأسود في الجولة الأولى مع رومانيا 1-1، ثم اكتسح كزاخستان 5-صفر، بينما فاز نظيره الدانماركي في الجولة الأولى على الأرميني 1-صفر، ثم خسر أمام المنتخب البولندي 3-2 في الجولة الثانية.

وخيم التعادل السلبي على مباراة منتخب كزاخستان مع ضيفه منتخب رومانيا. ورفع الأخير رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثالث مقابل نقطتين للأول في المركز الخامس.

وتعادل منتخب رومانيا في الجولة الأولى مع الجبل الأسود 1-1 ثم اكتسح أرمينيا 5-صفر في الجولة الثانية، بينما تعادل منتخب كزاخستان في الجولة الأولى مع بولندا 2-2، ثم سقط أمام الجبل الأسود بخمسة أهداف دون رد في الجولة الثانية.

المصدر : وكالات

إعلان