صربيا تهزم النمسا وتتصدر وإيرلندا تتجاوز مولدوفا بثلاثية

REFILE - CORRECTING BYLINE Football Soccer - Serbia v Austria - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group D - Belgrade stadium, Belgrade, Serbia - 9/10/16 Serbia's Dusan Tadic and Aleksandar Mitrovic celebrate after scoring REUTERS/Marko Djurica
صربيا رفعت رصيدها إلى سبع نقاط (رويترز)

انتزعت صربيا الصدارة بعد فوزها على ضيفتها النمسا 3-2 الأحد في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة ضمن تصفيات أوروبا لكرة القدم المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2018 في روسيا.

سجل أهداف منتخب صربيا ألكسندر ميتروفيتش (هدفين) في الدقيقتين السادسة و23، ودوشان تاديتش في الدقيقة 74، بينما سجل هدفي النمسا مارسيل سبايتسر ومارك يانكو في الدقيقتين 15 و 63.

وفاز منتخب إيرلندا على مولدوفا 3-1، حيث تقدم بهدف سجله شين لونج في الدقيقة الثانية، وتعادل إيجور بوجاييف لمنتخب مولدوفا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، ثم أضاف منتخب إيرلندا هدفين متتاليين عن طريق جيمس مكلان في الدقيقتين 69 و76.

تعادل ويلز
وفشل منتخب ويلز في الحفاظ على الهدف، الذي سجله جاريث بيل في الدقيقة العاشرة، حيث سمح لمنتخب جورجيا بأن يحرز هدف التعادل في الدقيقة 57 عن طريق تورنيكي أوكرياشفيلي.

ويلتقي منتخب ويلز في الجولة الرابعة صربيا، بينما يلعب منتخب جورجيا مع مولدوفا.

وبتلك النتائج تصدر منتخب صربيا المجموعة الرابعة برصيد سبع نقاط بفارق الأهداف أمام إيرلندا، في حين جاء منتخب ويلز في المركز الثالث برصيد خمس نقاط، ثم النمسا في المركز الرابع برصيد أربع نقاط، وجاءت جورجيا في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة، بينما ظلت مولدوفا بلا نقاط في المركز السادس الأخير.

المصدر : وكالات