أخبار أوروبا

محتوى رئيسي

تدفق المحتوى

تعجز أغلب الفرق عن العودة بالنتيجة، أو تستسلم إذا تلقى مرماها عددا كبيرا من الأهداف، لكن أندية أخرى نجحت في كسر هذه القاعدة، وتمكنت من قلب الطاولة على المنافس بشكل أثار دهشة جماهيرها وعشاق كرة القدم.

Published On 25/2/2024
BARCELONA, SPAIN - MARCH 08:  Lionel Messi,Sergio Roberto and Luis Suarez of Barcelona celebrate on the final whistle during the UEFA Champions League Round of 16 second leg match between FC Barcelona and Paris Saint-Germain at Camp Nou on March 8, 2017 in Barcelona, Spain.  (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

شكلت البطاقات الحمراء منعطفات مهمة حسمت نتائج مباريات في كأس أمم أوروبا لكرة القدم، بداية من أول بطاقة تلقاها الإنجليزي آلان موليري عام 1968 إلى آخر لاعب طرد، وهو السويسري ريمو فريولر في “يورو 2020”.

Published On 25/2/2024

تعتمد المتعة بكرة القدم على عدد اللاعبين الموهوبين الذين تضمهم الفرق المتنافسة ونوع البطولة، لكن في أحيان كثيرة يتوقف الأمر على نوعية الملاعب وقدرتها الاستيعابية للجماهير التي هي ملح أي بطولة.

Published On 25/2/2024
The best in the business🥇👏 Our #SoFiStadium grounds crew was hard at work last weekend converting the field from @LABowlGame on Saturday to @RamsNFL on Sunday. sofi stadium twitter

بلغ مرسيليا الفرنسي ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) بعد فوزه على شاختار دونيتسك 3-1 في إياب الدور المؤهل لدور الـ16. ولحق به روما بعد فوزه بشق الأنفس على فينورد بركلات الترجيح.

Published On 23/2/2024

بلغ ميلان الإيطالي ثمن نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في كرة القدم على الرغم من خسارته 2-3 أمام مضيفه رين الفرنسي الخميس، مستفيدا من فوزه الكبير 3-0 ذهابا ولحق به بنفيكا بعد تعادله سلبيا مع تولوز.

Published On 22/2/2024

ألمح جيم راتكليف أحد ملاك مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى إمكانية عودة ماسون غرينوود المعار لخيتافي الإسباني ضمن جهوده لتعزيز صفوف الفريق الذي عانى من سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

Published On 22/2/2024
Premier League - Manchester United v AFC Bournemouth

6 انتصارات وتعادلان في 8 مباريات، كانت حصيلة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم تكن هذه المباريات غزيرة الأهداف إذ سجل 14 هدفا وهذه عادة المباريات الإقصائية التي يسيطر عليها الحذر واللعب دون أخطاء.

Published On 22/2/2024