ألمانيا تهزم التشيك وإيرلندا الشمالية تكتسح سان مارينو

Football Soccer - Germany v Czech Republic - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group C - Hamburg arena, Hamburg, Germany - 8/10/16 Germany's Thomas Mueller scores a goal past Czech Republic's goalkeeper Tomas Vaclik REUTERS/Wolfgang Rattay
توماس مولر محرزا أحد أهدافه في مرمى التشيك (رويترز)

سجل توماس مولر ثنائية قاد بها المنتخب الألماني لكرة القدم إلى الفوز على ضيفه التشيكي بثلاثية نظيفة السبت بمدينة هامبورغ، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وافتتح مولر التسجيل في المباراة في الدقيقة 13، ثم أضاف توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 49، قبل أن يختتم مولر التسجيل بالهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 65.

واستعاد المنتخب الألماني موقعه في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط وبفارق الأهداف أمام منتخب أذربيجان الذي تغلب على النرويج بهدف دون رد في وقت سابق، بينما تجمد رصيد المنتخب التشيكي عند نقطة واحدة حصدها بالتعادل السلبي مع إيرلندا الشمالية الشهر الماضي.

ويخوض المنتخب الألماني مباراته في الجولة الثالثة بمدينة هانوفر أمام منتخب إيرلندا الشمالية يوم الثلاثاء المقبل.

فوز إيرلندا
واكتسح منتخب إيرلندا الشمالية ضيفه منتخب سان مارينو برباعية نظيفة السبت.

وسجل أهداف المباراة ستيفن ديفيس في الدقيقة 26 من ضربة جزاء، وكيلي لافيرتي (هدفين) في الدقيقتين 79 والأخيرة من المباراة، وجيمي وارد في الدقيقة 86.

وبذلك رفع منتخب إيرلندا الشمالية رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، بينما ظل منتخب سان مارينو بلا نقاط في المركز السادس الأخير.

المصدر : وكالات