برلسكوني يفجر مفاجأة بخصوص ميلان

TURIN, ITALY - MARCH 31: Players of Milan show their dejection after losing the serie A match between Juventus and AC Milan at Allianz Stadium on March 31, 2018 in Turin, Italy. (Photo by Tullio M. Puglia/Getty Images )

تصدرت المواجهة المرتقبة السبت بين يوفنتوس وإنتر ميلان بالكالتشيو، وتصريح سيلفيو برلسكوني عن إمكانية إعادة شراء ميلان اهتمام الصحف الإيطالية.

وعلقت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" عن قمة إيطاليا "إنتر ويوفنتوس يخاطران بكل شيء، رقم قياسي متوقع في الحضور الجماهيري، أليغري وسباليتي على المحك، ومستقبلهما في موضع الاختبار في حالة فشلهما".

وأبرزت الصحيفة تصريح بيرلسكوني الغامض في مجمع انتخابي، حيث قال "إذا انتهى مشروع ميلان الحالي، فسوف أعود، هل نرى بيرلسكوني مرة أخرى في إدارة الروسونيري؟".

أما صحيفة "كورييري ديلو سبورت" فعادت لإبراز تطورات قضية الأحداث التي وقعت بين جماهير ليفربول وروما قرب ملعب الأنفيلد.

وكتبت الصحيفة "يكفي هذا، ومالاغو رئيس اللجنة الأولمبية يُصرح: كرة القدم لدينا تحتاج لقفزة ثقافية، مدينة روما تتأهب لمباراة العودة، وتنتظر وصول 5 آلاف مشجع من ليفربول".

كما لفتت إلى نية يوفنتوس التخلي عن ديبالا الصيف القادم، وكتبت "ديبالا الآن أو لا على الإطلاق: أمام الإنتر قد يشارك، ولكن إدارة يوفنتوس تخطط لجلب بديل له في الموسم القادم، والاختيار هو إدينسون كافاني". 

أما صحيفة "توتو سبورت" فقد شجعت ديبالا على العودة لمستواه، وكتبت "الآن يجب أن ترتدي هذا القناع، يوفنتوس يواجه إنتر غدا في مباراة فاصلة لباولو ديبالا، إدارة النادي تُفكر في جلب بديل له".

كما أبرزت تصريح سيلفيو بيرلسكوني المثير "قد أعيد شراء ميلان: جماهير الروسونيري في حالة اضطراب بعد تصريح بيرلسكوني".

المصدر : الصحافة الإيطالية + مواقع إلكترونية