برشلونة يصالح جماهيره بثمانية بمرمى لاكورونيا

FC Barcelona's Uruguayan striker Luis Suarez (L) celebrates after scoring the 0-4 lead against Deportivo Coruna during the Spanish Liga Primera Division soccer match played at the Riazor stadium, in A Coruna, northwestern Spain, 20 April 2016.
سواريز سجل أربعة من أهداف برشلونة الثمانية بمرمى لاكورونيا (الأوروبية)

سجل المهاجم الأورغواياني لويس سواريز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وصنع ثلاثة أهداف أخرى ليقود برشلونة لمصالحة جماهيره بفوز ساحق 8-صفر الأربعاء على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في المرحلة 34 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين حملا توقيع سواريز (11 و24)، قبل أن يضيف الكرواتي إيفان راكيتيتش الهدف الثالث (47) من صناعة سواريز أيضا.

وعاد المهاجم الأورغواياني لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدفين الرابع والخامس (53 و64)، في حين سجل النجم ليونيل ميسي الهدف السادس (73) بعد تمريرة من سواريز.

وسجل مارك بارترا الهدف السابع لبرشلونة (79)، قبل أن يواصل سواريز تألقه مجددا ويصنع هدفا ثامنا للفريق الكتالوني أحرزه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا (81).

وشدد سواريز بأهدافه الأربعة الخناق على الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 30 هدفا في المركز الثاني بترتيب الهدافين، وبفارق هدف واحد عن "الدون".

وحافظ برشلونة بهذا الفوز الكبير على صدارته للمسابقة بعدما رفع رصيده إلى 79 نقطة، ليستعيد بعضا من اتزانه المفقود عقب خسارته في المراحل الثلاث الأخيرة للبطولة، فضلا عن خروجه الموجع من دور الثمانية لدوري الأبطال.

في المقابل، تجمد رصيد ديبورتيفو عند 38 نقطة في المركز الرابع عشر، علما بأن هذه هي الخسارة الثانية التي يتلقاها الفريق خلال مبارياته الثلاث الأخيرة في المسابقة.

المصدر : وكالات