"حراس المجرة" و"سلاحف النينجا" يتصدران إيرادات السينما

SEOUL, SOUTH KOREA - AUGUST 27: Director Jonathan Liebesman, Actress Megan Fox, Producer Andrew Form and Producer Brad Fuller attend the Press Conference of Paramount Pictures' 'TEENAGE MUTANT NINJA TURTLES' at Shilla Hotel on August 27, 2014 in Seoul, South Korea.
فريق فيلم "سلاحف النينجا" في جولة ترويجية بكوريا الجنوبية (غيتي إيميجيز)

واصل فيلم الحركة "غارديانز أوف ذا غالاكسي" تصدره إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، مسجلا 16.3 مليون دولار. والفيلم من إخراج جيمس غن وبطولة كريس برات وفين ديزل وبرادلي كوبر.

وحافظ فيلم الحركة والمغامرة والكوميديا "تينادج ميوتانت نينجا تيرتلز" على المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي، مسجلا إيرادات بلغت 11.8 مليون دولار. والفيلم بطولة ميغان فوكس وويل آرنيت ووليام فيشتنر، ومن إخراج جوناثان ليبزمان.

كما حافظ فيلم الدراما "أف آي ستاي"على المركز الثالث الذي احتله الأسبوع الماضي، مسجلا 9.3 ملايين دولار، والفيلم من إخراج آر جيه كاتلر وبطولة كلوي غريس موريتز وميريل إينوس وجيمي بلاكلي.

وجاء في المركز الرابع فيلم الرعب الجديد "أز أبوف، سو بيلو" مسجلا 8.3 ملايين دولار، والفيلم من إخراج جون إريك دودل وبطولة برديتا ويكس وبن فيلدمان وإدوين هودج.

وتراجع فيلم الكوميديا "ليتس بي كوبس" من المركز الرابع الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الخامس بإيرادات بلغت 8.2 ملايين دولار، والفيلم من إخراج لوك غرينفيلد وبطولة جاك جونسون ودامون وايانز وروب ريغل.

المصدر : رويترز