برشلونة يعوض الحدادي بالتعاقد مع الغاني بواتينغ

NAPLES, ITALY - JANUARY 13: Kevin Prince Boateng of US Sassuolo in action during the Coppa Italia match between SSC Napoli and US Sassuolo at Stadio San Paolo on January 13, 2019 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)
بواتينغ بقميص ساسولو الإيطالي أثناء مباراة ضد نابولي (غيتي)

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن تعاقده مع المهاجم الغاني كيفين برينس بواتينغ، قادمًا من فريق ساسولو الإيطالي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، مع إمكانية الشراء نهائيا مقابل دفع ثمانية ملايين يورو (9.1 ملايين دولار).

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن بواتينغ وصل إلى عاصمة إقليم كتالونيا برفقة المدير العام لنادي ساسولو جيوفاني كارنيفالي، ليرحل عن الفريق الإيطالي بعد بداية موفقة للموسم حيث سجل خمسة أهداف في الدوري الإيطالي (سيري آ) وكأس إيطاليا. ورحب به برشلونة بتغريدة عبر تويتر.



وانتقل اللاعب الغاني إلى صفوف ساسولو الصيف الماضي قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني، واختاره برشلونة ليدعم خط هجومه بعد بيع منير الحدادي لإشبيلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسبق أن لعب بواتينغ في الدوري الإسباني بقميص فريق لاس بالماس، كما قضى فترة طويلة في الكالتشيو مع ميلان وجنوى، وفي إنجلترا مع توتنهام وبورنموث، وفي ألمانيا مع هرتا برلين وشالكه.

وخاض المهاجم الغاني (31 عاما) 15 مباراة دولية مع منتخب غانا وبلغ معه ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

يذكر أن برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

المصدر : الصحافة الإسبانية