ضربة قاسية لبرشلونة ستزيد طين الدفاع بلة

Leganes v Barcelona - La Liga- - MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 26: Philippe Coutinho (2nd R) of Barcelona celebrates with his teammates after scoring a goal during the La Liga football match between Leganes and FC Barcelona at the Estadio Municipal Butarque in Madrid, Spain on September 26, 2018.

تابعت جماهير برشلونة في كل العالم الأخطاء الكارثية التي ارتكبها المدافع الإسباني جيرارد بيكيه في مواجهتي ليغانيس وجيرونا اللتين أهدر فيهما البرسا خمس نقاط، ولكن ما يزيد الطين بلة هو تعرض المدافع الفرنسي للفريق صامويل أومتيتي لإصابة خطيرة قد تبعده لأشهر عن الملاعب.

فبطل العالم مع منتخب "الديوك" أصيب بضرر في الرباط الصليبي بركبته اليسرى، وهذا ما يعني ترك المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي مع ثلاثة مدافعي ارتكاز هم إلى جانب بيكيه والفرنسي كليمن لنغليه والبلجيكي توماس فرمايلن.

فبيكيه يقدم أحد أسوأ مواسمه بأخطاء كثيرة كلفت البرسا هدفين، أحدهما في مواجهة جيرونا التي انتهت بالتعادل 2-2، والثاني أمام ليغانيس، وكانت نتيجتها خسارة صادمة لرفقاء لوينيل ميسي.

أما الفرنسي القادم هذا الموسم من إشبيلية فلا يزال يحتاج لوقت للتأقلم مع أداء البرسا، خصوصا أنه تلقى بطاقة حمراء في "ديربي كتالونيا".

ويبقى البلجيكي الدولي الذي عانى ويعاني من لعنة الإصابات، وحتى عندما أشركه فالفيردي في مباراة ليغانيس كظهير أيسر لم يقدم الإضافة أو يستطع توقيف المهاجم المغربي نبيل الزهر الذي سجل الهدف الأول لليغانيس.

ويستضيف برشلونة حامل لقب الموسم الماضي ومتصدر جدول الترتيب أتلتيك بيلباو في الجولة السابعة من الليغا.

المصدر : الصحافة الإسبانية