رونالدو ينقذ الريال من كمين بلباو

MADRID, SPAIN - APRIL 18: Cristiano Ronaldo (R) of Real Madrid CF competes for the ball with Unai Nunez Gestoso (L) of Athletic Clubduring the La Liga match between Real Madrid CF and Athletic Club de Bilbao at Estadio Santiago Bernabeu on April 18, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفا في اللحظات الأخيرة، ليقود فريقه ريال مدريد للتعادل 1-1 مع ضيفه أتلتيك بلباو الأربعاء في المرحلة 33 لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.     

وارتفع رصيد الريال إلى 68 نقطة في المركز الثالث، في حين رفع بلباو رصيده إلى أربعين نقطة في المركز 13 مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.     

بادر إينياكي ويليامس بالتسجيل لمصلحة بلباو في الدقيقة 14، قبل أن يدرك رونالدو التعادل للفريق الأبيض في الدقيقة 87 من تسديدة رائعة بعقب القدم، ليحرم الفريق الباسكي من تحقيق انتصاره الأول على ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الريال في المسابقة منذ 19 شباط/فبراير 2005.     

وواصل النجم البرتغالي بهذا الهدف ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة 13 على التوالي بمختلف المسابقات، ويرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 24 هدفا.     

وبات رونالدو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، بعدما سجل هدفه 17 في مرمى بلباو، متفوقا بفارق هدف على الرقم المسجل باسم تيلمو زارا أسطورة الفريق الباسكي.

المصدر : وكالات