زيدان: رونالدو متحفز أكثر من أي وقت مضى

Soccer Football - FIFA Club World Cup Semi Final - Al Jazira vs Real Madrid - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo with coach Zinedine Zidane REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

قال المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان إن المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه حوافز ودوافع أكثر من أي وقت مضى، وذلك قبيل مباراتي ريال سوسيداد في الليغا وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال. 

وأضاف المدرب الفرنسي، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، "ربما بسبب الافتقاد للأهداف فإن كريستيانو متحفز أكثر من أي وقت آخر وحريص على القيام بما يمكنه تقديمه".

وأشار زيدان إلى أن رونالدو، الذي سجل 20 هدفا فقط حتى الآن هذا الموسم، "دائما ما يثبت نفسه ويظهر بالشكل اللائق في المباريات الكبرى". 

ومن ناحية أخرى، أكد مدرب الريال رغبته في بقاء صانع ألعاب الفريق إيسكو رغم الشائعات التي تربطه بالرحيل عن النادي، قائلا "أريد لرونالدو قضاء كامل حياته هنا فهو لاعب جيد للغاية، برهن على ذلك وسيظل يثبت ذلك".

وحول لقاء ريال سوسيداد، أوضح زيدان أنه فريق جيد وأن ريال مدريد يريد تقديم مباراة كرة قدم جيدة رغم العلم بصعوبتها. أما بالنسبة لمواجهة باريس سان جيرمان، فأشار المدرب الفرنسي إلى أنه لا يعلم ما سيحدث، لكنه أكد حرص فريقه على الأداء بشكل جيد.

المصدر : الصحافة الإسبانية