رونالدو قد يعود للبريميرليغ دون اللعب لليونايتد

Soccer Football - La Liga Santander - Valencia vs Real Madrid - Mestalla, Valencia, Spain - January 27, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo celebrates scoring their second goal from the penalty spot REUTERS/Heino Kalis
رونالدو يخوض موسما صعبا مع ريال مدريد (رويترز)

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يعود إلى الدوري الإنجليزي بداية من الموسم المقبل، ولكن ليس لناديه السابق مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة إن رونالدو وبعد استبعاد احتمال عودته إلى مانشستر يونايتد بسبب تعاقد الشياطين الحمر مع التشيلي ألكسيس سانشيز لن يفكر في اللعب لليفربول أو مانشسر سيتي بسبب العداوة التاريخية بين الناديين ومانشستر يونايتد.

وأشارت إلى أن رونالدو قد يجد في نادي تشلسي مكانا مناسبا لبعث مشواره من جديد، وأكدت أن تشلسي يفكر في استقدام رونالدو ضمن صفقة تبادل ينتقل بموجبها إدين هازارد إلى ريال مدريد.

ويواجه رونالدو مزيدا من المتاعب مع ريال مدريد، فبالإضافة إلى التراجع الكبير في النتائج يعاني رونالدو من الملاحقات المتكررة من سلطات الضرائب الإسبانية، كما أنه لا يحظى بعلاقات ممتازة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي يرفض تحسين عقد النجم البرتغالي لمساواته بغريمه ليونيل ميسي.

المصدر : مواقع إلكترونية