الصحافة العالمية تكيل المديح لأسينسيو

MADRID, SPAIN - AUGUST 27: Marco Asensio of Real Madrid CF celebrates after scoring his teamÕs 1st goal during the La Liga match between Real Madrid CF and Valencia CF at Estadio Santiago Bernabeu on August 27, 2017 in Madrid, Spain . (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

أسهبت الصحف والمواقع الإخبارية العالمية في الإشادة بالموهبة الإسبانية الصاعدة ماركو أسينسيو بعد أن قاد ناديه ريال مدريد لخطف تعادل ثمين من ضيفه فالنسيا (2-2) أمس الأحد في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل أسينسيو هدفي النادي الملكي في اللقاء ليسيطر اسمه على تعليقات المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال المباراة، حسبما ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية.

ورغم أن المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان رفض الاعتراف بفضل أحد اللاعبين على وجه الخصوص في إنقاذ ريال مدريد من هزيمة محققة، فإن المواقع الإخبارية وصفت أسينيسو بقائد الفريق الملكي في ظل غياب الثنائي الموقوف كريستيانو رونالدو وسيرخيو راموس.

وأشارت صحيفة "أس" إلى أن أسينسيو نجح في دفع ريال مدريد في الجانب الهجومي وكان قريبا من تسجيل هدفه الثالث وتحقيق عودة تاريخية على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأكدت الصحيفة أن العديد من النقاد يعتبرون أن أسينسيو يمثل حاضر ومستقبل ريال مدريد، وأنه يتمتع بمهارة كبيرة، مما يدعو إلى فتح النقاش بشأن جدوى وجوده ضمن التشكيلة الأساسية لريال مدريد بدلا من أحد عناصر الثلاثي الهجومي كريم بنزيمة وغاريث بيل وكريستيانو رونالدو (بي بي سي).

المصدر : الألمانية