كونتي يريد مقايضة هازار بلاعبين من الريال

Britain Football Soccer - Chelsea v Southampton - Premier League - Stamford Bridge - 25/4/17 Chelsea's Eden Hazard celebrates scoring their first goal Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
أبدى أنطونيو كونتي مدرب تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز استعداده للتخلي عن صانع ألعاب البلوز إدين هازار لصالح ريال مدريد مقابل الحصول على خدمات اثنين من لاعبيه.

فوفق موقع "الدون بالون" الإسباني فإن مفاوضات إدارة النادي الملكي اصطدمت بشروط وضعها المدرب الإيطالي للتخلي عن هازار، حيث طالب بالحصول على خدمات كل من المهاجم ألفارو موراتا والمدافع الفرنسي رافائيل فاران.

وارتبط اسم موراتا بقوة بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبدو كونتي من المعجبين بمهارات اللاعب الذي سبق ولعب تحت قيادته في يوفنتوس عندما كان مدربا له.

كما يسعى كونتي إلى تعزيز دفاعاته، ويبدو فاران الشخص المناسب لشغل مركز قلب الدفاع خصوصا بعد رحيل القائد جون تيري وتعثر مفاوضات ضم فان فيرجيل لاعب ساوثامبتون.

وكان مدرب الريال زين الدين زيدان أعرب عن رغبته في ضم البلجيكي هازار.

وذكرت تقارير أن ضم هازار أولوية لزيدان الذي عبّر عن استعداده للتخلي عن المهاجم موراتا من أجل تحقيق هذا الهدف.

وكانت صحيفة "ذا صن" البريطانية  أشارت إلى أن "هازار سينتقل لريال في صفقة تبادلية، على أن يحصل على أجور متساوية مع الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي غاريث بيل".

وأضافت الصحيفة أن اللاعب سيكلف خزائن الملكي ما يقرب من ثمانين مليون يورو، بالإضافة لحصول تشلسي على خدمات موراتا مهاجم الريال والمنتخب. 

المصدر : الجزيرة + الصحافة الإسبانية