أربعة آلاف يورو يجنيها ميسي في الدقيقة

BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 02: Lionel Messi of FC Barcelona celebrates after scoring his team's first goal during the La Liga match between FC Barcelona and Celta de Vigo at Camp Nou on December 2, 2017 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
البرسا سينفق 350 مليون يورو لإبقاء ميسي في "الكامب نو" (غيتي)

أربعة آلاف يورو في الدقيقة أو 96 ألفا يوميا سيجنيها الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة من الآن وحتى يونيو/حزيران 2021 بحسب صحيفة "إلموندو" التي كشفت تفاصيل عقد "البرغوث" الجديد مع البرسا.

وأوضحت الصحيفة أن عقد ميسي الجديد رفع نسبة ما تدفعه ميزانية النادي كأجور للاعبي الفريق الأول إلى 84% وهذا يتخطى بشكل كبيرة السقف المقدر بـ70%.

وكشفت أن البلوغرانا سينفق 350 مليون يورو لإبقاء أحد أفضل لاعبي العالم والأفضل في تاريخ البرسا بالنادي ليصبح ثاني أكثر اللاعبين أجرا بعد البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان.

وتابعت أن ميسي سيتقاضى عشرين مليون يورو كل سنة مكافأة لتجديد العقد (مئة مليون في السنوات الخمس القادمة)، إضافة إلى الخمسين مليونا التي سيتقاضها سنويا.

ودائما بحسب الصحيفة، فإن "الساحر الأرجنتيني" سيأخذ 35 مليون يورو صاف من البرسا حتى يونيو/حزيران 2021 وهذا لا يتضمن الدعاية وحقوق الصورة والمكافآت.

ويتفوق ميسي بفارق كبير على غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى 21 مليونا بعد خصم الضرائب من ريال مدريد.

المصدر : الصحافة الإسبانية