أقدام ميسي ورونالدو.. تأمين بمئات الملايين

MADRID, SPAIN - OCTOBER 22: Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF tries to control the ball during the La Liga match between Real Madrid and Eibar at Estadio Santiago Bernabeu on October 22, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)
رونالدو أمّن على قدميه بـ103 ملايين يورو (غيتي)

نجوم كرة القدم الذين يتقاضون عشرات الملايين سنويا من عقودهم مع فرقهم ومن شركات الرعاية والإعلانات؛ يعلمون جيدا أن رأس مالهم هو أجسادهم ويجب التأمين عليها لأنهم معرضون لإصابات قد تنهي مسيرتهم وتجعلهم في خبر كان.

ويبدو أن النجوم الحاليين أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو تعلموا من نجوم سابقين ملؤوا الدنيا وشغلوا الناس كرويا، ثم طواهم تاريخ المستديرة الساحرة باكرا بسبب إصابات أنهت مسيرتهم.

undefined

البداية مع ميسي الذي أمّن على قدميه بنصف مليار يورو في حال تعرضه لإصابة أنهت مسيرته الكروية. أما رونالدو فأمن على قدميه بـ103 ملايين يورو.

نجم إنجلترا وريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق ديفد بيكهام الذي يجني عشرات الملايين سنويا من عمله في مجال الدعاية والإعلان والإعلام، أمّن على قدميه ووجهه مقابل 160 مليون يورو.

undefined

بدوره أمّن حارس مرمى منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق وبورتو الحالي إيكر كاسياس على يديه مقابل 7.5 ملايين يورو، بينما أمن حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ مانويل نوير على يديه بثلاثة ملايين في حال تعرضه لإصابة أنهت مسيرته الكروية.

المصدر : الصحافة البريطانية