هل عاد رونالدو لمستواه؟

Football Soccer - Borussia Dortmund v Real Madrid - UEFA Champions League group stage - Group F - Signal Iduna Park stadium, Dortmund, Germany - 27/09/16 - Real Madrid's Cristiano Ronaldo react next to Gareth Bale REUTERS/Kai Pfaffenbach
رونالدو سجل هدفه الـ95 في دوري الأبطال (رويترز)

بعد أسوأ انطلاقة منذ انتقاله لريال مدريد قبل سبعة أعوام وتسجيله هدفا واحدا فقط في ست مباريات بالدوري الإسباني وتغييره في مباراة لاس بالماس، يعود كريستيانو رونالدو لمستواه المعهود بتسجيله هدفا، وصناعة الثاني في مباراة دورتموند أمس بدوري الأبطال التي انتهت بالتعادل 2-2.

وقدم "الدون" في المباراة أفضل مستوى منذ عودته من الإصابة، وذكر المتابعين بمستواه السابق الذي نال بسببه جائرة أفضل لاعب في أوروبا وبات المرشح الأوفر حظا لجائزة الأفضل في العالم.

وبدا "صاروخ ماديرا" منذ البداية مصمما على تجاوز "محنته" وسوء التفاهم وتوتر العلاقات مع مدرب الفريق زين الدين زيدان، إذ بدأ المباراة بمصافحة مدربه واحتفل معه بعد تسجيله الهدف. وإضافة إلى خطورته على مرمى الفريق الألماني كان واضحا دوره الدفاعي وفي تمرير الكرات لزملائه، ثم مرر كرة عرضية جاء منها الهدف الثاني الذي سجله الفرنسي رافييل فاران.

وفي المباراة سجل رونالدو هدفه الـ95 في دوري الأبطال وابتعد بفارق ثسعة أهداف عن غريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي كأفضل مسجل في المسابقة القارية.

المصدر : الصحافة الإسبانية