تيري يحمّل اللاعبين مسؤولية تراجع تشلسي

Chelsea's captain John Terry stands in the rain during the English Premier League soccer match between West Ham and Chelsea at Upton Park stadium in London, Saturday, Oct. 24, 2015. (AP Photo/Matt Dunham)
تيري عبر عن تفاؤله بخروج تشلسي من دوامة النتائج السلبية (أسوشيتد برس)

حمّل جون تيري قائد تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اللاعبين وليس المدرب جوزيه مورينيو مسؤولية البداية المتواضعة للفريق هذا الموسم.

واعترف تيري في حديثه لوسائل إعلام في مركز تدريب تشلسي جنوب لندن اليوم بأن الفريق لم يصل لمستوى الموسم الماضي.

وقال اللاعب الذي خاض مع تشلسي نحو 700 مباراة في الدوري، "الأداء لم يكن جيدا ونتحمل مسؤولية ذلك. ندرك الموقف الذي أصبحنا فيه في الدوري الممتاز ودوري الأبطال، ويتعين علينا العمل على الخروج من هذا الموقف. هذه مسؤوليتنا جميعا وليست مسؤولية المدرب".

ونفى تيري (34 عاما) ما تردد عن وجود خلافات في غرفة تغيير الملابس وسخر من تقارير زعمت أن لاعبا قال إن خسارة الفريق أفضل من الفوز لأجل مورينيو.

وأكد أن "كل اللاعبين يقفون خلف المدرب بنسبة 100%"، وأعرب عن ثقته بأن النتائج السيئة للفريق ستنتهي عاجلا وليس آجلا.

وفاز تشلسي بثلاث مباريات بين 11 مباراة خاضها بالدوري، ويحتل حاليا المركز الخامس عشر. وخرج من كأس رابطة الأندية الإنجليزية التي فاز بلقبها الموسم الماضي، ويحتل حاليا المركز الثالث في مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

وسيعزز فوز تشلسي أو تعادله مع ضيفه دينامو كييف في مباراتهما غدا الأربعاء ضمن المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا فرص الفريق في التأهل إلى دور الـ16.

المصدر : رويترز