أخبار الإمارات العربية المتحدة

تقول كاتبة أميركية إن اعتقال عميل الإمارات توم باراك -الذي وصفه ذات مرة روجر ستون المخطط الإستراتيجي للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بأنه أفضل صديق للأخير- أمر ذو أهمية كبيرة.

24/7/2021

تناولت حلقة (2021/7/23) من برنامج “فوق السلطة” المواضيع التالية: وزير الشؤون الإسلامية السعودي يبشر بأن معظم الحجاج مسلمون. واشنطن تعتقل صديق ترامب، توماس باراك، بتهمة التآمر مع الإمارات.

بدأ رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت ووزير خارجيته يائير لبيد، إعادة النظر في اتفاق نقل النفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر خط النفط الممتد من إيلات على البحر الأحمر إلى أسدود على البحر المتوسط.

23/7/2021

وجهت المحكمة الاتحادية بالمنطقة الشرقية بنيويورك تهما ضد أميركيَين اثنين وإماراتي بالعمالة والتآمر وممارسة نشاطات غير قانونية لصالح الإمارات داخل الولايات المتحدة بتوجيه من كبار المسؤولين الإماراتيين.

21/7/2021

قالت وكالة الأنباء الألمانية إن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان سيصل إلى المملكة العربية السعودية الاثنين في زيارة رسمية تدوم يوما واحدا، يلتقي خلالها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

17/7/2021

عاد وسم “التطبيع خيانة” إلى تصدر قوائم الترند في المنصات العربية والفلسطينية تزامنا مع افتتاح السفارة الإماراتية في إسرائيل، وعبّر النشطاء عن رفضهم لمظاهر التطبيع العلنية والود غير المسبوق.