الملصقات الجغرافية ميزة سناب شات الجديدة

Geostickers-Snapchat
الميزة الجديدة متاحة حاليا في عدد محدود من مدن العالم منها الرياض (سناب شات)

أطلقت خدمة التراسل المصور سناب شات أمس الثلاثاء ميزة جديدة تسمى الملصقات الجغرافية
(Geostickers)، تسمح للمستخدمين باستعمال وإرسال ملصقات مخصصة لمدن معينة في جميع أنحاء العالم عبر السنابات والرسائل.

وأشارت الشركة في تدوينة نشرتها حول الميزة الجديدة إلى أنها متاحة في عدة مدن حول العالم؛ هي لوس أنجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وواشنطن وهونولولو ولندن وسيدني وساو باولو وباريس والعاصمة السعودية الرياض.

ويمكن للمستخدمين استعمال الميزة الجديدة عندما يكونون في مدن محددة حول العالم، بحيث يمكن استخدامها وإضافتها إلى السنابات الخاصة بهم وإرسالها لأصدقائهم ضمن أحاديثهم، إلا أنه يجب على المستخدم تفعيل خدمات الموقع لرؤيتها واستعمالها.

وباستطاعة المستخدم إضافة ملصقات جغرافية متعددة ضمن السنابات الفردية، كما يمكن إرسال ملصقات جغرافية متعددة في صف واحد لأحد الأصدقاء في رسائل مباشرة أيضا.

ويمكن للمستخدم تغيير حجم الملصقات الجغرافية وتعديلها ونقلها من مكانها بشكل يشابه أي ملصقات أو رموز تعبيرية أخرى في السنابات الخاصة به أو إرسالها في الأحاديث.

وتجدر الإشارة إلى أن سناب شات أضافت مؤخرا ميزة "بتموجيس" (Bitmojis) وميزة الذكريات (Memories) وعمدت إلى تجديد قسم "اكتشف" (Discover)، إلى جانب إطلاقها موقع المجلة الإلكترونية الجديدة المسماة "الحياة الحقيقية" (Real Life).

وتعد خدمة سناب شات -التي تستند إلى فكرة إرسال صورة أو فيديو يختفي بمجرد أن يطلع عليه المستقبل- من أكثر خدمات التواصل الاجتماعي نموا، وباتت تشكل منافسا قويا لخدمات تواصل اجتماعي أخرى أكثر شهرة وأقدمية مثل فيسبوك ماسنجر وواتساب وإنستغرام وتيليغرام وغيرها.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية