تعليق صادم لبوغبا على إقالة مورينيو

ميدان - بوغبا ومورينيو
بوغبا عاش موسما كارثيا واستبعد من التشكيل في ظل مشاكله مع مورينيو (رويترز)

على الرغم من علاقتهما المتوترة منذ أشهر فاجأ نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا الجميع بتوجيه الشكر إلى مدرب الفريق المقال مؤخرا جوزيه مورينيو واصفا إياه بأنه ساعده على التطور كإنسان، ومؤكدا أنه لا يحمل أي ضغينة تجاهه.

وفاز مورينيو الذي خلف الهولندي لويس فان غال في عام 2016 بالدوري الأوروبي لكرة القدم وكأس رابطة الأندية الإنجليزية في الموسم الأول، لكن الموسم الحالي هيمنت عليه الخلافات بين المدرب البرتغالي وبوغبا، مما تسبب في تعثر الفريق وتراجعه إلى المركز السادس بالدوري الإنجليزي.

وبسبب الخلافات هاجم المدرب البرتغالي بوغبا مرارا وجرده من لقب نائب قائد الفريق في بداية الموسم الحالي، كما استبعده من آخر ثلاث مباريات بالدوري.

وفي أول تعليق له على إقالة المدرب قال بوغبا لوسائل إعلام إنجليزية "فزنا بألقاب مع مورينيو وأريد أن أشكره على ذلك، لم تسر كل الأمور بصورة جيدة لكن بعض الأشياء كانت جيدة".

وأضاف اللاعب الفائز مع منتخب فرنسا في مونديال روسيا 2018 "جعلني أتطور كإنسان أيضا، أصبح ذلك من الماضي، وأريد شكره على ذلك، أنا واثق أن الأمر مماثل بالنسبة لكل اللاعبين".

وفي أول مباراة بعد رحيل مورينيو عاد بوغبا على الفور للتشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب المؤقت أولي غونار سولشار وصنع ثلاثة أهداف ساهمت في الفوز 5-1 على كارديف سيتي بالدوري أمس السبت.

ويستضيف يونايتد -الذي يحتل المركز السادس في الترتيب برصيد 29 نقطة بعد 18 مباراة- هدرسفيلد تاون يوم الأربعاء المقبل، ويأمل مواصلة انتصاراته لتحسين موقعه في البريميرليغ.

المصدر : رويترز