"سيغنال إيدونا بارك" يفتح أبوابه للإعصار النرويجي هالاند

Soccer Football - Bundesliga - FC Augsburg v Borussia Dortmund - WWK Arena, Augsburg, Germany - January 18, 2020 Borussia Dortmund's Erling Braut Haaland celebrates scoring their fifth goal to complete his hat-trick REUTERS/Michaela Rehle DFL regulations prohibit any use of photographs as image sequences and/or quasi-video

تأمل جماهير بوروسيا دورتموند الألماني مشاهدة النجم الصاعد بسرعة الصاروخ إيرلينغ هالاند على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" للمرة الأولى خلال مواجهة كولون غدا الجمعة في المرحلة 19 من الدوري الألماني لكرة القدم.

كما تشهد هذه الجولة مواجهة قوية يوم السبت بين بايرن ميونخ الوصيف وضيفه شالكه صاحب المركز الخامس، بينما يلاقي لايبزيغ المتصدر مضيفه آينتراخت فرانكفورت.

واستهل المهاجم النرويجي هالاند (19 عاما) مشواره مع دورتموند بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) على ملعب أوغسبورغ السبت الماضي رغم مشاركته بديلا.

وحتى الآن، لم يحدد مدرب دورتموند السويسري لوسين فافر إن كان هالاند سيشارك منذ بداية المباراة أمام كولون أم لا، خاصة أنه تعافى للتو من إصابة في الركبة.

ولكن فافر أشاد بالانطباع الذي تركه هالاند منذ انتقاله إلى الفريق قادما من ريد بول سالزبورغ.

وأوضح أن اللاعب "يتدرب دائما بكل قوته، وإذا أهدر فرصة خلال التدريبات فإنه يغضب.. من المذهل تدريب لاعب مثله.. إنه يجلب السعادة، وهو أمر جيد للجميع".

المصدر : وكالات