لم يقدموا شيئا.. رونالدو يشكك في أحقية اللاعبين بالانتقال مقابل 100 مليون يورو

Soccer Football - Cristiano Ronaldo receives the MARCA Legend award - Reina Victoria Theater, Madrid, Spain - July 29, 2019 Cristiano Ronaldo gestures during the presentaion REUTERS/Juan Medina
رونالدو غير راض عن ارتفاع أسعار اللاعبين دون مبرر (رويترز)

شكك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، في أحقية بعض اللاعبين بالقيم المالية الكبيرة لصفقات انتقالاتهم خلال الوقت الحالي.       

وكان رونالدو قد حطم الرقم القياسي العالمي في صفقات لاعبي كرة القدم في عام 2009، عبر صفقة انتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 94 مليون يورو، وذلك قبل أن ينتقل من الريال إلى يوفنتوس في العام الماضي في صفقة قيمتها مئة مليون يورو.       

وقال رونالدو في تصريحات لقناة "تي في أي" التلفزيونية البرتغالية، "من الصعب إجراء عمليات حسابية في كرة القدم الحديثة، فالأندية تراهن كثيرا بالإمكانيات وصناعة كرة القدم باتت مختلفة".       

وأضاف رونالدو "فلننحِ جانبا حالة جواو فيليكس (المنضم حديثا من بنفيكا البرتغالي إلى أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل أكثر من 125 مليون يورو)، كيف يمكن أن ينتقل لاعب مقابل مئة مليون يورو دون أن يقدم شيئا".       

وتابع "الأموال باتت أكثر في كرة القدم، وأصبح من الممكن أن ينتقل لاعب قلب دفاع أو حارس مرمى مقابل سبعين أو ثمانين مليون يورو. لا أتفق مع ذلك ولكن هذا هو العالم الذي نعيش فيه ويجب احترامه".

المصدر : الألمانية