دورتموند يتعثر والبايرن يقترب من حسم لقب البوندسليغا

MUNICH, GERMANY - MAY 04: Leon Goretzka of Muenchen celebrates his team's second goal during the Bundesliga match between FC Bayern Muenchen and Hannover 96 at Allianz Arena on May 04, 2019 in Munich, Germany. (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)
البافاري يحتاج إلى ثلاث نقاط للاحتفاظ بلقب الدوري للمرة السابعة على التوالي (غيتي)

بات فريق بايرن ميونيخ على بعد فوز واحد فقط للتتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه هانوفر بنتيجة 3-1 وتعادل ملاحقه المباشر بوروسيا دورتموند بنتيجة 2-2 مع مضيفه فيردر بريمن اليوم السبت في المرحلة الثانية والثلاثين للبوندسليغا.

وبهذا الفوز رفع البايرن رصيده إلى 74 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط عن صاحب المركز الثاني دورتموند، وبات بحاجة إلى ثلاث نقاط في مباراتيه المقبلتين أمام لايبزيغ وآينتراخت فرانكفورت لكي يتوج رسميا بلقب الدوري للموسم السابع على التوالي.

وسجل أهداف الفريق البافاري روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 27، وليون جوريتسكا في الدقيقة 40، وفرانك ريبيري في الدقيقة 83، بينما أمضى هدف هانوفر جوناثان كريستيان في الدقيقة 51 من ضربة جزاء.

وسجل هدفي دورتموند كريستيان بوليسيتش في الدقيقة السادسة والإسباني باكو ألكاسير في الدقيقة 41، بينما سجل هدفي بريمن كيفين موهوالد وكلاوديو بيتزارو في الدقيقتين 70 و75.

وأسفرت بقية نتائج الجولة عن فوز هيرتا على ضيفه شتوتغارت 3-1، وفوز فولفسبورغ على ضيفه نورنبرغ بهدفين نظيفين، وتعادل مونشنغلادباخ مع ضيفه هوفنهايم 2-2.

المصدر : الألمانية