كافاني أهدر ركلة جزاء.. نيمار ينقذ سان جيرمان من الخسارة أمام نيس

Soccer Football - Ligue 1 - Paris St Germain v OGC Nice - Parc des Princes, Paris, France - May 4, 2019 Paris St Germain's Neymar celebrates scoring their first goal with Edinson Cavani and Marco Verratti REUTERS/Charles Platiau
سان جيرمان حسم لقب الدوري مبكرا بالفوز على موناكو في المرحلة قبل الماضية (رويترز)

أنقذ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت فريقه من الخسارة أمام ضيفه نيس، بعدما سجل هدف التعادل في مواجهة جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 35 للدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتقدم نيس بهدف عن طريق الكاميروني إغناتيوس غانغو في الدقيقة 46 من المباراة، في حين أدرك الفريق الباريسي التعادل بهدف لنيمار من ضربة جزاء في الدقيقة 60.

وأهدر الأوروغواياني أدينسون كافاني ضربة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليحرم فريقه من النقاط الكاملة للقاء، ويكتفي بالحصول على نقطة واحدة رفعت رصيده إلى 85 نقطة، في حين احتل نيس المركز السابع برصيد 52 نقطة.

وكان النادي الباريسي حسم لقب الدوري منذ فوزه في موناكو بنتيجة 3-1 في المرحلة 33 للمسابقة، قبل أن ينهزم في المرحلة 34 أمام مونبلييه 2-3، ويخسر لقب كأس فرنسا أمام رين بركلات الترجيح.

المصدر : الجزيرة + وكالة الأناضول