ميسي يحقق رقما غير مسبوق في تاريخ "الليغا"

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona v Valencia - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 2, 2019 Barcelona's Lionel Messi celebrates scoring their first goal REUTERS/Albert Gea

لم تعد الأرقام التي يحققها قائد برشلونة وهدافه الأول مرتبطة بموسم أو بحقبة تاريخية معينة، بل بات يدون اسمه على أرقام غير مسبوقة في تاريخ كرة القدم.

وأحدث هذه الأرقام التي لم يسجلها تاريخ "الليغا" أن يسجل لاعب عشرين هدفا أو أكثر في 11 موسما متتاليا وهو ما فعله "البولغا" بعد ارتفاع رصيده إلى 21 هدفا بتسجيله ثنائية بمرمى فالنسيا السبت الماضي بالبطولة الإسبانية.

وبعد تعافيه من مشكلة طفيفة في كاحله، انضم "الساحر الأرجنتيني" أمس الثلاثاء إلى قائمة الفريق في قمة الليلة بين "البرسا" وضيفه ريال مدريد في كلاسيكو الأرض بنصف نهائي كأس الملك.

وأثار ميسي قلق "البرسا" بعد تعرضه لكدمة في كاحله خلال التعادل 2-2 مع فالنسيا بالدوري السبت الماضي، وعلى الرغم من مشاركته في المباراة لنهايتها بعد تلقيه العلاج فإن برشلونة لم يكشف عن التقرير الطبي لحالته.

وغاب هداف "البلوغرانا" التاريخي عن تدريب الفريق أول أمس لكنه أكمل تدريب أمس حتى النهاية، قبل أن ينضم إلى قائمة موقعة اليوم.

المصدر : الجزيرة