بايرين ميونيخ يكرر فوزه على توتنهام وأولمبياكوس يتأهل للدوري الأوروبي

MUNICH, GERMANY - DECEMBER 11: Philippe Coutinho of FC Bayern Munich celebrates with teammates after scoring his team's third goal during the UEFA Champions League group B match between Bayern Muenchen and Tottenham Hotspur at Allianz Arena on December 11, 2019 in Munich, Germany. (Photo by Sebastian Widmann/Bongarts/Getty Images)

حقق فريق بايرن ميونيخ العلامة الكاملة في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تغلب 3-1 على ضيفه توتنهام الأربعاء في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة، التي شهدت أيضا فوز أولمبياكوس اليوناني بهدف نظيف على ضيفه ريد ستار الصربي.

وخاض الفريقان الألماني والإنجليزي المباراة بأعصاب هادئة، بعدما ضمن بايرن صدارته للترتيب، في حين حسم توتنهام الوصافة لصالحه، ليحسما تأهلهما للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية منذ الجولة الماضية.

وسجل أهداف الفريق البافاري كينغسلي كومان (14) وتوماس مولر(45) وفيليب كوتينيو (64)، أما هدف توتنهام الوحيد سجله ريان سيسيغنون (20).

وفي العاصمة اليونانية أثينا، حسم أولمبياكوس المركز الثالث في ترتيب المجموعة لصالحه، ليتأهل لدور الـ32 ببطولة الدوري الأوروبي، بفوزه على ضيفه ريد ستار بهدف نظيف سجله المغربي يوسف العربي (87 من ركلة جزاء).

undefined

وارتفع رصيد أولمبياكوس إلى أربع نقاط، ليخطف المركز الثالث من ريد ستار بطل المسابقة عام 1991، الذي قبع في ذيل الترتيب بثلاث نقاط، وودع المسابقات القارية في الموسم الحالي.

المصدر : وكالات