بوروسيا مونشنغلادباخ يستعيد صدارة الدوري الألماني

MOENCHENGLADBACH, GERMANY - DECEMBER 01: Breel Embolo of Borussia Monchengladbach celebrates with Marcus Thuram after scoring his sides fourth goal during the Bundesliga match between Borussia Moenchengladbach and Sport-Club Freiburg at Borussia-Park on December 01, 2019 in Moenchengladbach, Germany. (Photo by Lars Baron/Bongarts/Getty Images)

استعاد بوروسيا مونشنغلادباخ صدارة ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) عقب فوزه الثمين 4-2 على ضيفه فرايبورغ اليوم الأحد في المرحلة 13 للمسابقة.

وارتفع رصيد مونشنغلادباخ، الذي استعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بخسارته المباغته بهدفين دون رد أمام مضيفه يونيون برلين، إلى 28 نقطة، متفوقا بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه لايبزغ.

في المقابل، تجمد رصيد فرايبورغ الذي تلقى خسارته الثالثة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 22 نقطة في المركز السادس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

واتسمت المباراة بالإثارة منذ اللحظات الأولى، حيث تقدم مونشنغلادباخ مبكرا عن طريق ماركوس تورام (3)، غير أن فرايبورغ أدرك التعادل سريعا عبر لاعبه جوناثان شميد في الدقيقة السادسة.

وأعاد بريل إيمبولو التقدم لمونشنغلادباخ من جديد عقب تسجيله الهدف الثاني لأصحاب الأرض (46)، قبل أن يهدر اللاعب نفسه ركلة جزاء في الدقيقة 49.     

ونجح باتريك هيرمان في تعويض ركلة الجزاء المهدرة سريعا عقب تسجيله الهدف الثالث لمونشنغلادباخ (51)، لكن لوكاس هولير أشعل المباراة من جديد بإحرازه الهدف الثاني لفرايبورغ (58).

وعاد إيمبولو لهز الشباك من جديد بعدما سجل الهدف الرابع لمونشنغلادباخ وهدفه الشخصي الثاني (71)، ليؤمن لفريقه النقاط الثلاث، قبل لقائه المرتقب بضيفه بايرن ميونيخ في المرحلة المقبلة للبطولة.

المصدر : وكالات