أتلانتا يذل يوفنتوس وفيورنتينا يكتسح روما بكأس إيطاليا

BERGAMO, ITALY - JANUARY 30: Cristiano Ronaldo of Juventus is challenged by Marten De Roon (R) and Berat Djimsiti of Atalanta BC during the Coppa Italia match between Atalanta BC and Juventus at Stadio Atleti Azzurri d'Italia on January 30, 2019 in Bergamo, Italy. (Photo by Emilio Andreoli/Getty Images)
دفاع أتلانتا أبطل مفعول رونالدو بالرقابة اللصيقة (غيتي)

حجز أتلانتا وفيورنتينا مقعديهما في الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، حيث فجر الأول مفاجأة بفوزه الكبير بثلاثية نظيفة على ضيفه يوفنتوس، في حين اكتسح فيورنتينا ضيفه روما 7-1، في إطار مباريات دور ربع نهائي المسابقة.    

وأطاح أتلانتا بفريق السيدة العجوز، بطل الثنائية المحلية (الدوري والكأس) في المواسم الأربعة الأخيرة، من البطولة عقب فوزه عليه بثلاثة أهداف نظيفة.       

وأحرز أهداف أتلانتا البلجيكي تيموثي كاستانييه في الدقيقة 37، وأضاف زميله الكولومبي دوفان زاباتا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 39 و86.

في حين أحرز سباعية فيورنتينا في مرمى روما، فيدريكو كييزا (ثلاثة أهداف)، والمهاجم الشاب جيوفاني سيميوني (هدفان)، وسجل لويس مورييل وماركو بيناسي الهدفين الثالث والرابع، بينما سجل هدف روما الوحيد أليساندرو كولاروف.   

يذكر أن ميلان كان أول المتأهلين للمربع الذهبي في البطولة، عقب فوزه بهدفين نظيفين على ضيفه نابولي أمس الثلاثاء بدور الثمانية.

المصدر : الألمانية