"شمعة عجيبة" ساهمت في فوز البرازيل وخسارة آيسلندا

Soccer Football - World Cup - Group E - Brazil vs Costa Rica - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 22, 2018 Brazil's Neymar celebrates after the match REUTERS/Lee Smith TPX IMAGES OF THE DAY

نشرت وسيلة إعلام أرجنتينية فيديو قالت إنه لسيدة برازيلية أضاءت شمعة عندما كان منتخب "السامبا" متعادلا من دون أهداف مع كوستاريكا حتى الدقيقة الـ91. وبعد ثوان من وضعها الشمعة تحت التلفزيون، سجل كوتينيو الهدف الأول في الوقت القاتل، ثم أضاف نيمار هدف الحسم في الدقيقة 97.

ويظهر في المقطع المصور -الذي لا تتجاوز مدته الدقيقة- كيف تغيرت النتيجة مع حملها الشمعة نحو غرفة الجلوس حيث كان أفراد عائلتها يشاهدون المباراة التي كانت نتيجتها حاسمة في تأهل "السيليساو" للدور الثاني من المونديال الروسي.

وبعد انتشار هذا الفيديو على نطاق واسع في أميركا اللاتينية، كرر أحد مشجعي منتخب الأرجنتين التجربة وأضاء شمعة ووضع عليها صورة صديقه قبل أن يسدد غيلفي سيغوردسون ركلة جزاء أمام نيجيريا، فقذفها فوق المرمى وانتهت المباراة بفوز "النسور الخضر" بثنائية نظيفة ومنح طوق النجاة للتانغو الأرجنتيني.

ويبدو أن الشعب الأرجنتيني كله سيحاول إضاءة الشمعات على أمل أن تأتي بالحظ لرفقاء ميسي عندما يواجهون نيجيريا في آخر مباريات المجموعة الرابعة على أمل أن تساعدهم في التأهل إلى الدور الثاني.

المصدر : مواقع إلكترونية