نهائي الأبطال بعيون صحف إسبانيا وإنجلترا

KIEV, UKRAINE - MAY 25: Saint Sophia's cathedral is seen reflected on a giant replica of the UEFA Champions league trophy ahead of the UEFA Champions League final between Real Madrid and Liverpool on May 25, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by David Ramos/Getty Images)
كييف على موعد مع نهائي تاريخي لدوري أبطال أوروبا (غيتي)

تسابقت الصحف الإسبانية والإنجليزية الصادرة اليوم السبت لاختيار العنوان الأبرز للمواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية بعنوان "إنها في انتظارك بالمنزل، ريال مدريد لديه موعد مع ليفربول ومع التاريخ، سيبحث عن الثالثة عشرة والثالثة على التوالي".

أما صحيفة "أس" فكتبت تقول "إلى المجد والتاريخ، الريال يبحث عن لقبه الثالث عشر والثالث على التوالى".

وقالت صحيفة "سوبر ديبورتى" تعليقا على قمة سيحتضنها الملعب الأولمبي في كييف "الفرعون صلاح يهدد الريال في نهائي الأبطال".

من جانبها، صدرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" وعلى غلافها صورتا محمد صلاح وكريستيانو رونالدو وبعنوان يقول "الرسالة الأولى"، وأشارت إلى أن ريال مدريد يريد الفوز بالثالثة عشرة حتى لا يكون في ورطة بموسم خالٍ من الألقاب.

واختارت صحيفة "سبورت" الكتالونية عنوان "الثالثة عشرة.. الفشل، ريال مدريد سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا، والهزيمة يمكن أن تتسبب في كارثة للفريق الأبيض".

وفي إنجلترا، نقلت صحيفة "ذا صن" تصريحات مدرب ليفربول يورغن كلوب التي قال فيها "الفوز في دمائنا"، مشيرا إلى أن لاعبه المصري محمد صلاح يمكنه التحول إلى واحد من عظماء اللعبة.

وتحت عنوان "لحظة الحقيقة" كتبت صحيفة "ديلي ميل" عن قدرة صلاح على إلهام ليفربول وقيادته إلى المجد في النهائي.

ونشرت "غارديان" صورتين لصلاح ونجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مع عبارة تقول "حان وقت الانضمام إلى الأبطال الخالدين".

بدورها أشارت صحيفة "ميرور" إلى إمكانية فوز ليفربول بلقبه السادس في تاريخ دوري الأبطال بعنوان "متعة السادسة".

واختارت صحيفة "ديلي إكسبرس" عنوانا يقول "هل أنتم كبار بما فيه الكفاية؟.. كلوب يدعو لاعبيه لإظهار قيمتهم وقيادة الفريق إلى اللقب السادس".

المصدر : وكالات