جماهير ميلان تدفع دوناروما لاتخاذ القرار الصعب

Soccer Football - Coppa Italia Final - Juventus vs AC Milan - Stadio Olimpico, Rome, Italy - May 9, 2018 AC Milan's Gianluigi Donnarumma reacts REUTERS/Stefano Rellandini
مواقف دوناروما وأداءه المتذبذب جلبت له سخط أنصار ميلان (رويترز)

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلوسبورت" الإيطالية أن حارس مرمى نادي ميلان جيانلويجي دوناروما قرر الرحيل عن صفوف النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن دوناروما شعر بالإحباط بسبب رفض جمهور الفريق الحصول على قميصه عقب مواجهة أتلانتا أمس في الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي، التي انتهت بالتعادل 1-1، مضيفة أن مشجعي "الروسونيري" حصلوا على قمصان اللاعبين الذين اقتربوا من المدرجات وأبرزهم ليوناردو بونوتشي، بينما رفضوا الحصول على قميص دوناروما.

وذكرت أن "دوناروما عاد لغرفة خلع الملابس يحمل قميصه وهو محبط جدا، حيث وجد نفسه وسط عاصفة بعد الأخطاء الكارثية التي وقع فيها أمام نادي يوفنتوس في نهائي الكأس الأربعاء الماضي" الذي انتهى بفوز يوفنتوس برباعية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مشجعي ميلان لم ينسوا ما حدث في مفاوضات تجديد عقد دوناروما الصيف الماضي، والأزمات التي أثارها وكيله مينو رايولا، بالإضافة إلى الأخطاء الأخيرة التي جعلت العلاقة بينه وبين الجماهير أكثر سوءا.

ويعد دوناروما أحد أبرز الحراس الصاعدين في أوروبا، وربطته عدة تقارير بالانتقال إلى أندية خارج إيطاليا في الفترة الماضية، غير أن أداءه المتذبذب جلب عليه انتقادات واسعة وفرض عليه ضغطا متزايدا وهو الذي لم يتجاوز 19 عاما بعد.

المصدر : وكالات