صحف إيطاليا تهتم بمستقبل مدربي يوفنتوس ونابولي

NAPLES, ITALY - DECEMBER 01: Coach of SSC Napoli Maurizio Sarri greets coach of Juventus Massimiliano Allegri during the Serie A match between SSC Napoli and Juventus at Stadio San Paolo on December 1, 2017 in Naples, Italy. (Photo by Francesco Pecoraro/Getty Images)
ساري (يمين) وأليغري يخوضان صراعا للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم (غيتي)

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الجمعة على مستقبل مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليغري ونظيره في نابولي ماورتسيو ساري.

وكتبت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" على صفحتها الرئيسية "سباق مقاعد البدلاء، تشلسي وموناكو يريدان أليغري وساري بعقد مغر، يوفنتوس ونابولي سيقاتلان للتمسك بهما، لكنهما يدرسان البدلاء المحتملين كذلك".

ووضعت الصحيفة الأسماء المحتملة لتولي مسؤولية يوفنتوس بعد أليغري، وهم: سيموني إنزاغي وديديه ديشان وزين الدين زيدان، أما الأسماء المحتملة لخلافة ساري في نابولي -وفقا للصحيفة- فهي: باولو فونيسكا ومارسيلينو وماركو جيامباولو.

واحتفت الصحيفة كذلك بفوز لاتسيو الكبير في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب سالزبورغ 4-2، فكتبت "المد اللاتسيالي، أهداف وخيال، لوليتش وفيليبي وإيموبيلي سجلوا وتحفة فنية من بارولو بهدف بكعب القدم".

من جانبها أعلنت صحيفة "توتو سبورت" نتائج استفتاء الصحيفة حول اعتزال بوفون، والإبقاء على ديبالا أو بيعه، وكتبت على رأس الصفحة الأولى "انقسام، أكثر من ألف قارئ للصحيفة منقسمون حول أهم قضيتين تشغلان بال إدارة البيانكونيري"، فيما مدحت الصحيفة صحوة تورينو، مع عودة النجم الصربي آدم ليايتش للتألق، وكتبت "مع ليايتش فإن تورينو يسجل هدفا كل 18 دقيقة".

بينما كتبت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" على صفحتها الأولى "أليغري يعطي الضوء الأخضر، بعد الهزيمة من الريال، أليغري يرغب في البقاء وطلب من الإدارة جلب العديد من اللاعبين الشبان وكذلك الصبر لمحاولة الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى العام القادم، والأهداف في السوق هم: إيمري كان، وفي حالة عدم ضمه سيكون: كريستيانتي، أما الحلم فهو: ميلينكوفيتش نجم لاتسيو".

واحتفت الصحيفة بخبر تجديد عقد جينارو غاتوزو مع ميلان، فكتبت "غاتوزو يتحالف مع الشيطان، المدرب يجدد عقده حتى 2021، ويحصل على مليوني يورو سنويا".

المصدر : وكالات