"الرومان" ببرشلونة.. وبانتظارهم "إمبراطور" ومئة ألف مقاتل

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - December 23, 2017 Barcelona’s Lionel Messi celebrates scoring their second goal REUTERS/Sergio Perez
الفيديو وصف ميسي بالإمبراطور (رويترز)

"مرحبا بالرومان.. سيكون في انتظاركم مئة ألف محارب"، هكذا حذر برشلونة في فيديو "حماسي" روما قبل استضافته غدا الأربعاء في ملعب "كامب نو" في ذهاب ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال النادي الكتالوني في الفيديو المميز مونتاجا وموسيقى إن "أندريس إنيستا مثل الرسام مايكل أنغلو عندنا، وليونيل ميسي هو الإمبراطور".

وبينما يرسم صانع اللعب إنيستا بريشته لوحات فنية في وسط الملعب، يمسك ميسي السيف بيده لإسقاط روما وقطع خطوة أخرى نحو حلم الثلاثية.

وسيتقدم محارب واحد الصفوف وستدعمه البقية من ورائه، وهذا المحارب هو نجم الفريق ليونيل ميسي الذي أصبح جاهزا بدنيا وسيبدأ أساسيا أمام "ذئاب" العاصمة الإيطالية بعدما جلس بمقاعد البدلاء قبل أن ينزل أرض الملعب لينقذ برشلونة السبت الماضي من الخسارة ويقوده للتعادل 2-2 مع إشبيلية بالليغا.

وغاب ميسي بسبب مشاكل عضلية عن مباراتين وديتين مع الأرجنتين خلال الفوز 2-صفر على إيطاليا، والخسارة المذلة بستة أهداف لهدف أمام إسبانيا.


وشارك بديلا قبل مرور ساعة ليقود برشلونة لتحويل تأخره 2-صفر أمام إشبيلية إلى تعادل بعدما سجل هدفا في الدقيقة 89 من خارج منطقة الجزاء.

والتقى الفريقان آخر مرة في دور المجموعات بالمسابقة القارية في نوفمبر/تشرين الثاني 2015 وحقق برشلونة فوزا ساحقا 6-1 بملعبه.

وفي تلك المباراة كان ميسي عائدا للتو من فترة إصابة استغرقت شهرين واستعرض قدراته بتسجيل هدفين كما صنع هدفا لجيرار بيكيه.

وأبدى لويس سواريز -الذي سجل هدفين ضمن تلك السداسية- سعادته بمستوى الفريق أمام إشبيلية.

وبدا برشلونة تائها أمام إشبيلية قبل نزول ميسي خاصة في غياب سيرجيو بوسكيتس المتحكم في إيقاع الفريق. وقد عاد لاعب الوسط للتدريبات بعد إصابة بإصبع القدم، وقد يبدأ أساسيا أمام روما غدا.

المصدر : رويترز