"الرسام" يضع اللمسة الأخيرة على لوحته مع برشلونة

MADRID, SPAIN - APRIL 21: Andres Iniesta of Barcelona is subbed off in his last cup final during the Spanish Copa del Rey Final between Barcelona and Sevilla at Wanda Metropolitano on April 21, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

لكل بداية نهاية، والمسيرة الكروية للنجم أندريس إنييستا مع برشلونة وصلت الآن إلى ختامها. "الرسام" إنييستا سيعقد مؤتمرا صحفيا لإعلان رحيله الرسمي عن النادي وخوض تجربة كروية في الدوري الصيني، حسب وسائل إعلام إسبانية. 

وذكر موقع جريدة "سبورت" أن كابتن برشلونة إنييستا سيعلن اليوم الجمعة قراره النهائي بشأن مستقبله مع النادي الكتالوني، وأضاف الموقع الإسباني أن "الرسام" سيغادر الفريق الذي عاش معه أزهى أيامه الكروية. 

وأوضح الموقع أن إنييستا سيظهر غدا الجمعة بمؤتمر صحفي لإعلان نهاية مشواره الكروي برفقة برشلونة، وأضاف أن الدولي الإسباني سيخوض تجربة كروية جديدة في الدوري الصيني. 

وبحسب نفس المصدر، أخبر إنييستا (33 عاما) رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وبعض اللاعبين بأنه سيرحل رسميا نهاية الموسم الكروي الحالي، مضيفا أن إنييستا سيخبر في الساعات القليلة القادمة باقي زملائه قراره بمغادرة النادي. 

وأكد موقع "سبورت" أن إنييستا كان يبحث بعد تتويج برشلونة بكأس الملك على حساب إشبيلية عن موعد يُعلن فيه قراره النهائي بخصوص مسيرته الكروية مع الفريق، وأضاف أن النجم الفائز بكأس العالم سنة 2010 يُريد الآن خوض تجربة احترافية جديدة بالدوري الصيني. 

في المقابل، يُتابع نفس المصدر أن جماهير "الكتالوني" ستحتفي نهاية الموسم بنجمها إنييستا، إذ من المحتمل أن يشهد الوداع لحظات مؤثرة، خاصة وأن "الرسام" له مكانة كبيرة في قلوب النادي العريق الذي قاده لمنصات التتويج الأوروبية والمحلية في أكثر من مناسبة في السنوات الأخيرة.

المصدر : الصحافة الإسبانية