لاعبو الملكي يباركون صفقة نيمار

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Real Madrid vs Paris St Germain - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 14, 2018 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo and Paris Saint-Germain’s Neymar before the match REUTERS/Paul Hanna
نيمار مرحب به في صفوف النادي الملكي (رويترز)

يواصل النجم البرازيلي نيمار لفت انتباه وسائل الإعلام التي تتحدث بإسهاب عن مستقبل أغلى لاعب في العالم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ورغم أن رئيس سان جيرمان ناصر الخليفي أكد في تصريحات مختلفة أن نيمار غير معروض للبيع وسيواصل مشواره مع النادي الفرنسي خلال الموسم المقبل، فإن الصحف الإسبانية تواصل نشر تفاصيل عن ما تراه صفقة وشيكة تنقل النجم البرازيلي إلى صفوف ريال مدريد.

وذكرت تقارير أن والد نيمار -الذي يعتبر وكيل أعماله- التقى في وقت سابق رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

كما تداولت وسائل الإعلام الإسبانية تصريحات عدد من لاعبي النادي الملكي أجمعت على الترحيب بالنجم البرازيلي ودفعت في اتجاه التعاقد معه في صفقة قد تحطم كل الأرقام القياسية.

وقال مدافع ريال مدريد داني كارفخال إنه يود الاستمتاع بموهبة نيمار الكروية عوض مواجهته على المستطيل الأخضر، وقال "نيمار صعب وجعلني أعاني (على الملعب)، أود توقيع (ريال مدريد) مع اللاعب".

بدوره أكد لاعب الوسط كارلوس كاسيميرو أن مواطنه نيمار لن يجد أي مشكل في التأقلم مع النجم الأول لريال مدريد كريستيانو رونالدو، بينما لم يخف البرازيلي مارسيلو توقعاته بأن يشاهد نيمار مستقبلا بقميص بطل أوروبا.

وقبل هؤلاء أكد قائد ريال مدريد سيرخيو راموس ترحيبه بنيمار في صفوف الفريق، وأكدت تقارير أنه يسعى رفقة عدد من لاعبي النادي لإقناع الإدارة بالمضي قدما في صفقة الساحر البرازيلي.

ويمكن أن تشجع تصريحات لاعبي ريال مدريد نيمار على حمل قميص النادي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، خاصة أن الميرينغي سيرفع من حظوظ نجم البرازيل الأول في تحقيق حلمه بالفوز بالكرة الذهبية.

ويستعد ريال مدريد لإحداث تغييرات كبيرة على تشكيلته تحضيرا للموسم المقبل، وذلك بهدف منح نفس جديد للفريق المهدد بالخروج خالي الوفاض هذا الموسم إن لم يحقق لقب دوري أبطال أوروبا.

وستعصف التغييرات المرتقبة بالكثير من الأسماء التي قد يسمح رحيلها بتوفير الأموال اللازمة للتعاقد مع نيمار الذي يعتبر حاليا الهدف الأبرز لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

المصدر : وكالات