مادونا توثق بداية مسيرة ابنها الكروية ببنفيكا

ابن مادونا بقميص فريق بنفيكا البرتغالي.

كثيرا ما خطفت نجمة البوب مادونا الأضواء بطريقة غنائها واستعمال لغة جسد توصف غالبا بـ"الجريئة" على خشبة المسرح، لكن يبدو أن ابنها ديفد الذي تبنته يستعد لمنافسة أمه في مجال بعيد عن عالم الغناء والموسيقى.

ذكر موقع جريدة "ذا صن" أن نجمة البوب العالمية مادونا انتقلت إلى العاصمة البرتغالية لشبونة من أجل مشاهدة اللحظات الكروية الأولى في مسيرة ابنها الذي تبنته ديفد باندا (12 عاما)، الذي يحاول تطوير مهاراته الكروية رفقة فريق بنفيكا البرتغالي.

وأوضح الموقع البريطاني أن مادونا تتابع عن كثب تطور ابنها ديفد صحبة الفريق البرتغالي الشهير بنفيكا، حيث تحرص على تشجيعه تشجيعا كبيرا في بداية مسيرته الكروية. وأضاف أن نجمة البوب تشارك جمهورها العريض على مواقع التواصل الاجتماعي أبرز اللحظات الكروية في حياة ابنها.

وأشار الموقع نفسه إلى أن باندا أحد أبناء مادونا، الذين تبنتهم من ملاوي قبل سنوات عدة، مضيفا أنه يتدرب الآن في أكاديمية بنفيكا، التي تعد واحدة من أفضل الأكاديميات في عالم الساحرة المستديرة، إذ تخرج منها كل من النجم البرتغالي الشاب ريناتو سانشيز، ونجم مانشستر سيتي برناردو سيلفا، فضلا عن الحارس البرازيلي المتميز إديرسون مورايس.

يذكر أن فريق بنفيكا البرتغالي يحتل وصافة الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم برصيد 50 نقطة خلف المتصدر فريق بورتو 52 نقطة.

المصدر : دويتشه فيله