رسالة غامضة لبوغبا على إنستغرام.. هل المقصود مورينيو؟

Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Sevilla vs Manchester United - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - February 21, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho speaks with Paul Pogba during the game Action Images via Reuters/Andrew Couldridge

تتواصل التكهنات بخصوص سوء العلاقة بين لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه جوزيه مورينيو. وقد تزداد هذه التكهنات بعد توجيه الدولي الفرنسي رسالة غامضة بعد مباراة إشبيلية عبر حسابه في موقع إنستغرام. 

خلال الأسابيع الماضية، لم يعد المدير الفني للمان يونايتد جوزيه مورينيو يدفع بلاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في مباريات الدوري الإنجليزي. 

وبحسب بعض التقارير الإعلامية الإنجليزية، فإن بوغبا -أغلى لاعب في تاريخ نادي الشياطين الحمر- غير راض عن دوره في خطط المدير الفني البرتغالي.

وقد واصل مورينيو تجاهله لبوغبا عندما أبقاه على دكة البدلاء في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين فريقه مانشستر يونايتد وفريق إشبيلية الإسباني ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، قبل أن يضطر المدرب للدفع به بعد إصابة أندير هيريرا في بداية المباراة. 

وبعد نهاية المباراة، نشر بوغبا صورة له وهو يقوم بحركات الإحماء استعدادا للدخول مكان هيريرا المصاب. 

وعلق بوغبا على الصورة بعبارة "خطة الرب"، مما أشعل التكهنات حول ما يعنيه بتعليقه، ومن المقصود به. 

من جهته، نفى مورينيو بغضب الشائعات التي تحدثت عن تردي علاقته ببوغبا، واصفاً إياها بأنها "أكاذيب". 

وأضاف مورينيو بعد نهاية مباراة إشبيلية "أستطيع الحديث بالنيابة عن بول من دون أي مشكلة.. لقد أقر بول بأنه لم يلعب جيدا في المباريات الأخيرة، وهذا كل ما في الأمر". 

وتابع المدرب البرتغالي "لكن معظم ما تقرؤونه وتسمعونه يمكن وصفه بالأكاذيب، ويجب ألا تستحوا من قول ذلك". واختتم بالقول "الآن، إنها مشكلتي ومشكلة بول للتعامل مع هذا الأمر لمحاولة تطوير مستواه".

المصدر : دويتشه فيله