ميسي مطالب بتقليل جهوده مع برشلونة

Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona vs Getafe - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 11, 2018 Barcelona’s Lionel Messi looks dejected after the match REUTERS/Albert Gea
ميسي يتطلع إلى تتويج مسيرته بتحقيق لقب المونديال (رويترز)

يساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل بارز في تألق نادي برشلونة خلال هذا الموسم، غير أن اللاعب تلقى طلبا لتخفيف جهوده مع النادي الكتالوني وذلك من أجل تحقيق أغلى لقب يغيب عن خزائنه.

وقاد ميسي النادي الكتالوني إلى صدارة الدوري الإسباني بفارق مريح عن أقرب ملاحقيه، والوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، كما يدخل النادي الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا في ثوب المرشح للتأهل والتتويج بالمسابقة الكبرى على مستوى الأندية.

غير أن أداء اللاعب وجهوده المبذولة مع برشلونة قد تؤثر على مردوده مع منتخب الأرجنتين المقبل على المشاركة في كأس العالم الصيف المقبل في روسيا.

وقال رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم كلاوديو تابيا إنه طلب من ميسي اللعب بنسق أقل من أجل الوصول إلى المونديال في أتم استعداد بدنيا.

وأكد تابيا أنه يأمل في أن يكون لاعبو الأرجنتين خلال المونديال في نفس درجة استعدادهم البدني خلال الفترة الحالية.

ووصل منتخب الأرجنتين إلى المونديال بشق الأنفس إذ تأهل في آخر جولات تصفيات أميركا الجنوبية. وتتطلع جماهير الأرجنتين إلى ميسي من أجل قيادة المنتخب إلى اللقب العالمي للمرة الأولى منذ 1986.

المصدر : مواقع إلكترونية