غوارديولا يسابق الزمن لحسم صفقتين

CARDIFF, WALES - JANUARY 28: Josep Guardiola, Manager of Manchester City looks on prior to The Emirates FA Cup Fourth Round between Cardiff City and Manchester City on January 28, 2018 in Cardiff, United Kingdom. (Photo by Harry Trump/Getty Images)

يحث مانشستر سيتي الإنجليزي ومدربه الإسباني بيب غواريولا الخطى لحسم صفقتين مهمتين قبل غلق باب الانتقالات الشتوية بعد ساعات.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" يسعى الستيزن لضم الجناح الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي، ولاعب الوسط البرازيلي فريد من شاختار دونيتسك الأوكراني.

وقال مراسل "سكاي سبورتس" بن رانسوم إن "السيتي مهتم جدا بضم محرز، وقدم عرضا قيمته 55 مليون إسترليني، واللاعب أبدى رغبة واضحة في الرحيل".

وأضاف "لكن السيتي قد يضطر لتقديم مبلغ قياسي آخر لضم نجم ليستر سيتي، كما تعمل إدارة السيتيزن على صفقة لاعب وسط شاختار دونيتسك، الذي يراه المدرب بيب غوارديولا البديل الأمثل للبرازيلي فرناندينيو". 

وتابع المراسل بالقول "إذا وقع مانشستر سيتي مع فريد، فيُتوقع أن يعيده إلى شاختار على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي".

من ناحية أخرى، قالت صحيفة "إكسبرس" إن إدارة ليستر سيتي اشترطت 90 مليون جنيه إسترليني، للتخلي عن محرز الذي ربطته أيضا تقارير بناديي ليفربول وأرسنال.

المصدر : الصحافة البريطانية + مواقع إلكترونية