هل يمكن تصور الملكي دون رونالدو؟

Soccer Football - FIFA Club World Cup Semi Final - Al Jazira vs Real Madrid - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 13, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo with coach Zinedine Zidane REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

نفى المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان الشائعات التي تواترت خلال الأيام الماضية بشأن رغبة النادي في بيع كريستيانو رونالدو الموسم المقبل، مؤكدا أن الجميع يرغب باستمرار النجم البرتغالي.

وقال زيدان خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "لا أتصور ريال مدريد دون كريستيانو، إنه في ناديه الذي يجب أن يكون فيه، النادي والجماهير وكل العالم يرغبون في تواجده، دائما ما أقول نفس الشيء عن كريستيانو، لا أرى ريال مدريد بدونه، ما يهمني هو الجانب الرياضي، إنه يتواجد دائما في اللحظات الصعبة كما هي العادة".

وامتلأت الصحف في الأسبوع الأخير بشائعات بشأن رحيل "الدون" إلى مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان الموسم المقبل، كما أشارت أيضا إلى شعور اللاعب بالضجر بسبب تقاعس إدارة الملكي عن الوفاء بتعهدها بتحسين بنود تعاقده.

وأضاف زيزو "لا أرغب في التحدث عن هذا، عن العقد وعن هذه الأشياء، كريستيانو راشد بما يكفي للقيام بهذا، النادي هو الجهة التي يجب أن يتحدث معها بشأن هذا الأمر، أتحدث عن كريستيانو داخل الملعب، ما يحدث خارج الملعب هو أمر يديره هو، وأنا لا أتدخل في هذا".

وتابع "لست قلقا، ندرك أنه يمكنه التحدث والنقاش في الخارج، ولكن في الداخل ما يتعين على كريستيانو القيام به هو التفكير في اللعب كما كان يفعل دائما، أرغب في التحدث عن أدائه وعما يمنحه للفريق بالملعب".

ويلتقي ريال مدريد غدا الخميس مع ليغانيس في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الملك، وهي البطولة التي يوليها النادي الملكي اهتماما خاصا هذا الموسم، وذلك على خلفية مسيرته المتعثرة في مسابقة الدوري.

وأشار زيدان إلى أن تشكيلة فريقه ستشهد تغييرات في مباراة غد، واختتم قائلا "ما يمكنني أن أقوله هو أنني أستعين بالجميع كما هي العادة دائما، سنرى غدا كيف سنقوم بالتعامل مع هذا، الوضع سيكون هكذا حتى النهاية، يقال إن اللاعبين غير الأساسيين يلعبون لوقت أقل هذا الموسم، هذا أمر خاص بي، إنهم لاعبون نحتاج إليهم وسنظل نحتاج إليهم حتى النهاية".

المصدر : وكالات