فوز متأخر لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني

Bayern's players celebrate during the German First division Bundesliga football match between Werder Bremen and Bayern Munich in Bremen, northern Germany, on August 26, 2017. / AFP PHOTO / PATRIK STOLLARZ / RESTRICTIONS: DURING MATCH TIME: DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE TO 15 PICTURES PER MATCH AND FORBID IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO. == RESTRICTED TO EDITORIAL USE == FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050 (Photo credit should read PATRIK STOLLARZ/AFP/Getty Images)
ليفاندوفسكي سجل هدفي فريقه (غيتي)
قاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ لفوز صعب على مضيفه فيردر بريمن 2-صفر اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

كما شهدت أيضا منافسات هذه الجولة فوز فولفسبورغ على آينتراخت فرانكفورت 1-صفر، وشتوتغارت على ماينز 1-صفر، وتعادل هوفنهايم مع باير ليفركوزن 2-2، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع أوغسبورغ بذات النتيجة.

undefined

وسجل ليفاندوفسكي هدفي فريقه (72 و75).

ورفع بايرن ميونيخ -الذي شارك حارسه الأول مانويل نوير للمرة الأولى منذ إصابته بكسر بالقدم في أبريل/نيسان الماضي- رصيده لست نقاط في صدارة الترتيب ولكنه يمكن أن يخسر هذا المركز بعد المباراة التي ستجمع  بوروسيا دورتموند مع هيرتا برلين. 

فيما يظل فيردر بريمن بلا رصيد من النقاط.

واستطاع بريمن -الذي لم يفز على بايرن منذ 11 عاما- أن يقارع الفريق البافاري –الذي يدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي- حتى تمكن ليفاندوفسكي من افتتاح التسجيل عندما قابل كرة عرضية أرضية، لعبها كينغسلي كومان من الجانب الأيمن، بكعب قدمه إلى داخل المرمى.

المصدر : وكالات