هل فقد رونالدو تركيزه بكأس القارات؟

KAZAN, RUSSIA - JUNE 18: Cristiano Ronaldo of Portugal reacts during the FIFA Confederations Cup Russia 2017 Group A match between Portugal and Mexico at Kazan Arena on June 18, 2017 in Kazan, Russia. (Photo by Francois Nel/Getty Images)
تقارير إعلامية تحدثت عن مغادرة رونالدو للريال (غيتي)

أكد كيبلير لافيران ليما فيريرا، الشهير باسم بيبي، مدافع منتخب البرتغال لكرة القدم أن مواطنه كريستيانو رونالدو يتحلى بتركيز شديد في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في روسيا.

وقال بيبي -الذي كان زميلا لرونالدو في ريال مدريد حتى نهاية الموسم المنصرم- في تصريحات أدلى بها أمس "نحن هنا جميعا محترفون، نوجد هنا من أجل تمثيل شعبنا والتقدم في البطولة إلى أبعد مدى ممكن، وكريستيانو يتحلى بتركيز شديد ولديه دوافع كبيرة".

وكان رونالد محل اهتمام الكثير من الصفحات الرئيسية للصحف العالمية في الأيام الأخيرة على خلفية تقارير إعلامية تحدثت عن رغبته في الرحيل عن ريال مدريد بسبب عدم شعوره بالحصول على الدعم اللازم من ناديه أمام الاتهامات الموجهة له بالتهرب الضريبي.

وعلى جانب آخر، أكد بيبي أنه لم يتفق مع أي ناد آخر حتى الآن للانتقال لصفوفه في الموسم المقبل، بعد أن فك ارتباطه بريال مدريد الذي قضى بين صفوفه السنوات العشر الأخيرة.

المصدر : وكالات