زيدان يريح رونالدو وبيل وكروس ضد ليغانيس

Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - La Liga - Vicente Calderon, Madrid, Spain - 19/11/16 Real Madrid's Gareth Bale (L) and Cristiano Ronaldo during the warm up before the game Reuters / Sergio Perez Livepic EDITORIAL USE ONLY.

يغيب الثلاثي البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والألماني طوني كروس عن مباراة ريال مدريد المقررة مساء الأربعاء ضد ليغانيس ضمن المرحلة الثلاثين من بطولة إسبانيا لكرة القدم، بقرار من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لإراحتهم.

وسيتيح قرار مدرب النادي الملكي متصدر ترتيب الدوري الإسباني، للاعبين الثلاثة الراحة قبل المواجهة القوية في الدوري ضد أتلتيكو مدريد الثالث السبت القادم، واللقاء المرتقب بعد ذلك بأربعة أيام ضد بايرن ميونيخ الألماني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبدو أن زيدان آثر أيضا عدم المخاطرة برونالدو حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، إذ في حوزته أربع بطاقات صفراء، وقد يغيب عن ديربي العاصمة لو نال بطاقة خامسة أمام ليغانيس الذي يحتل المركز الـ17 في الترتيب.

في المقابل، يعود إلى صفوف الفريق سيرخيو راموس، ومارسيلو، وكازيميرو وخاميس رودريغز بعدما غابوا عن اللقاء الأخير للنادي الملكي ضد ألافيس الأحد الماضي (3-صفر) في الدوري المحلي.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن غريمه وحامل اللقب برشلونة، علما بأن للنادي الملكي مباراة مؤجلة في ضيافة سلتا فيغو.

المصدر : الفرنسية