دوري الأبطال.. ديربي مدريدي ويوفنتوس يواجه موناكو

Football Soccer - UEFA Champions League Semi-Final Draw - Nyon, Switzerland - 21/4/17 A screen displaying the order after the draw of the UEFA Champions League semi-finals Reuters / Pierre Albouy Livepic
نتائج قرعة نصف نهائي دوري الأبطال (رويترز)
أوقعت قرعة الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في مواجهة جاره أتلتيكو مدريد، فيما سيلتقي موناكو الفرنسي مع يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

وبحسب القرعة التي سحبت في مقر الاتحاد الأوروبي، فإن ريال مدريد وموناكو سيخوضان دور الذهاب في ملعبيهما في الثاني والثالث من مايو/أيار المقبل.

وكان ريال مدريد وأتلتيكو التقيا في نهائي البطولة عامي 2014 و2016، وعاد الفوز في المرتين للفريق الملكي الذي توج باللقب 11 مرة، وهو رقم قياسي في المسابقة.

من جانبه، أحرز موناكو 24 هدفا منذ وصوله لدور المجموعات، في حين تميز أداء يوفنتوس بالصلابة الدفاعية ولم تهتز شباكه في البطولة سوى مرتين حتى الآن.

وقال لاعب وسط يوفنتوس سامي خضيرة عبر تويتر بعد القرعة، "موناكو فريق قوي يملك الكثير من اللاعبين الموهوبين وقدّم مسيرة رائعة هذا الموسم".

ولم يسبق لموناكو الفوز باللقب رغم أنه وصل للنهائي عام 2004، في حين فاز يوفنتوس به مرتين وسبق له إقصاء موناكو في قبل النهائي من موسم 1997-1998.

المصدر : رويترز