فاردي: غير نادم على عدم انتقالي لأرسنال

Soccer Football - Sevilla v Leicester City - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Ramon Sanchez Pizjuan Stadium, Seville, Spain - 22/2/17 Leicester City's Jamie Vardy celebrates scoring their first goal Reuters / Paul Hanna Livepic
فاردي مدد تعاقده مع ليستر أربع سنوات أخرى في يونيو/حزيران الماضي (رويترز)

قال جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الخميس إنه غير نادم على رفضه الانتقال إلى أرسنال خلال الصيف الماضي، رغم التراجع الحالي لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفضل فاردي -الذي سجل 24 هدفا بالدوري الموسم الماضي وقاد ليستر للفوز باللقب- تمديد تعاقده مع ليستر أربع سنوات أخرى في يونيو/حزيران الماضي رغم رغبة أرسنال في التعاقد معه.

ومنذ فوزه المفاجئ باللقب الموسم الماضي تراجع ليستر، حيث يبتعد حاليا عن منطقة الهبوط بنقطة واحدة، في المقابل يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد خمسين نقطة وبفارق 29 نقطة عن ليستر مع تبقي 13 مباراة على نهاية المسابقة.

وابتعد الدولي الإنجليزي عن مستواه المتألق الموسم الماضي، حيث سجل سبعة أهداف في 33 مباراة، ومع ذلك أنهى المهاجم (ثلاثون عاما) غيابه عن الأهداف المستمر تسع مباريات بتسجيله هدفا رغم الخسارة 1-2 على ملعب إشبيلية في ذهاب دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وفي رده على سؤال بشأن شعوره لعدم انضمامه إلى أرسنال الصيف الماضي قال فاردي "لست نادما على الإطلاق". 

وأثار تراجع أداء ليستر التساؤلات بشأن مستقبل كلاوديو رانييري رغم مساندة النادي علنا للمدرب الإيطالي الذي نفى مؤخرا تقارير إعلامية بشأن عدم سيطرته على لاعبي فريقه. 

وأضاف فاردي "يمكنني التأكيد أن الجميع يساند كلاوديو، هو شخص رائع ولم يتغير معنا". 

ويأمل ليستر إنهاء مسيرة من الهزائم بالدوري استمرت خمس مباريات عندما يستضيف ليفربول خامس الترتيب الاثنين المقبل.

المصدر : رويترز