ريبيري يعاود التدريبات مع بايرن

Bayern Munich player Franck Ribery during a training session of FC Bayern Munich in Munich, Germany, 14 February 2017. FC Bayern Munich will face Arsenal in the UEFA Champions League round of 16, first leg soccer match on 15 February 2017.
ريبيري أصيب في فخذه اليمنى خلال التدريب أواخر يناير/كانون الثاني (الأوروبية)

عاود المهاجم الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري الثلاثاء التدريب مع مجموعة فريق بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني لكرة القدم، لأول مرة بعد غياب لعدة أسابيع بسبب الإصابة، وقد يعود قريبا إلى المنافسات.

وشارك ريبيري (33 عاما) في قسم لا بأس به من الحصة التدريبية الصباحية بعد أن تدرب بمفرده مساء الاثنين في يوم عطلة منحه النادي للاعبين آخرين.

وألمح المدرب الإيطالي للفريق البافاري كارلو أنشيلوتي إلى احتمال مشاركة ريبيري السبت في المباراة ضد هامبورغ، أو على أبعد تقدير في ربع نهائي مسابقة الكأس ضد شالكه في الأول من مارس/آذار.

وأصيب ريبيري في فخذه اليمنى خلال التدريب أواخر يناير/كانون الثاني بعد التحام مع زميله المدافع ماتس هوملس، وقد غاب عن المباراة التي فاز فيها بايرن على أرسنال الإنجليزي 5-1 الأربعاء ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

ويعد ريبيري إحدى الركائز الأساسية التي لا يزال يعتمد عليها أنشيلوتي، وسبق أن غاب عن بايرن شهرا بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة أيضا ما جعله يكتفي بخوض ثماني مباريات فقط كأساسي من أصل 21 لفريقه بالدوري الألماني حتى الآن.

المصدر : الفرنسية